كيفية اختراق الويفي WiFI WPA/WPA2 ببرنامج Fern WiFi Cracker

في موضوع اليوم وهو تبسيط للفيديو الذي قمت بوضعه في السابق لكيفية اختراق الويفي ببرنامج Fern WiFi Cracker. فالكل اليوم أصبح يبحث عن طرق لفك شفرات الويفي المحيط بهم والتي اغلبها تحتوي على باس ورد كبيرة ومعقدة وتصعب اختراقها.
اختراق الويفي
فإذا كانت تظهر لك عدة شبكات ويفي في هاتفك أو في الحاسوب فأنصحك برنامج اختراق الويفي Fern WiFi Cracker, فهو برنامج سهل للغاية وليس به أي تعقيدات ويمكنه اختراق جميع أنواع شبكات الويفي(WiFI WPA/WPA2)... وطريقة عمله عبارة عن اختصار للعمل في نظام الباك تراك بالأكواد وما إلى ذالك. لهذا البرنامج يعتبر سهل للغاية لأنك لن تحتاج إلى أن تكون مبرمج أو لك دراية بالباك تراك فهو سيقوم بكل شيء.


للتوضيح البرنامج يعمل فقط في نظام الباك تراك يعني انك تحتاج إلى تثبيته في الحاسوب وستجد البرنامج به كما هو في شرح الفيديو أسفل.

إذا كنت قد استوعبت مع المضمون وطريقة عمله فشاهد هذا الفيديو وطبق الخطوات المشروحة لاختراق الويفي المحمي بكلمة السر... مشاهدة ممتعة.

إذا الشرح انتهى مع مشاهدتك للفيديو... إذا كان لديك أي استفسار يمكنك تركه في التعليق لأجيبك وأوضح لك الأمور...و قم بمشاركة الفيديو مع أصدقائك وشكرا.
تحـيــــاتـي
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة Config Internet 3G ©2015 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .